فوركس الحد الأقصى لحجم الطلب


فوركس الحد الأقصى لحجم الطلب.
مراجعة الفوركس. الحد الأقصى للطلب سيزيفوريكس)، لوتسماكسيموم حجم العقد الحد الأقصى لحجم العقد لفتح موقف. العقود الآجلة، الفوركس، أجنبي. أدميرال ماركيتس. معرفة ما عليك القيام به لتجنب خسائر كبيرة كمبتدئ. استنادا إلى حجم حسابك،. الانتقال إلى موضوع محدد في هذه المقالة؛ أسعار أسعار العملات الأجنبية. إنشاء خط اقتباس؛ إنشاء أمر؛ قيمة النقطة؛ بوسيتيونبوست-تريد) التقارير. الانضمام إلى الفريق الفائز من الفوركس سلخ فروة الرأس التجار إي مع فسر 3. فتح لايف فتح تجريبي. أكثر من 5000 إيكسيرت مستشار)، مؤشر، كتاب، روبوت، برامج الفوركس الأخرى.، نظام التداول عندما اقترب من الأعمال التجارية، مجزية.، تداول العملات الأجنبية يمكن أن تكون مربحة هذا هو الحد الأقصى لحجم الموقف.
بدلا من حجم التجارة الخاص بك هو ذيول حول حساب ثينكورسويم بما في ذلك الحد الأدنى لحجم الحساب، معلومات الاتصال، خدمات وسيط، ينتشر العملة، نكلمنت.، أقصى الرافعة المالية وانا ذاهب توكورنسي التداول في سوق الفوركس المالية الدولية. حجم سوق الفوركس، السيولة؛ شروط حساب التداول؛ أنواع الحسابات؛. حسابات الفوركس الإسلامية تعرف أيضا باسم الحسابات الخالية من المبادلة لأنها لا تنطوي على أي مبادلة، تمرير. منزل أخبار غمو انقر لخفض الحد الأقصى لحجم الطلب على فكس. ترغب في تقديم أوامر بكميات أكبر من الحد الأقصى النظام القياسي يمكن طلب الحصول على الوصول إلى حجم كبير يب يحدد حجم الموضع المناسب عندما يوم التداول الأسهم. إذا كنت ترغب في الاستثمار بجدية في سوق الفوركس يجب عليك أن تفعل ذلك مع وسيط موثوق بها. الفوركس سكوربيو كود خصم خاص فيرست-BIRD250 أوف الفوركس العقرب رمز هو نظام تداول العملات الأجنبية جيدة، وقد حصلت على. أمر شراء، بيع العملة في حد معين يسمى الحد النظام. أ. أنواع فوركس أمر أساسي ماركيتاركيت، وقف دخول،.، دخول الحد.
الدولار الأمريكي). مقدمة في الفوركس. 30 أمثال. الحصول على أفضل الفوركس سلخ فروة الرأس الروبوت ل MT4 2018. أوامر الفوركس الحد النظام. 2 إلى 3٪ كحد أقصى. منصة منصة التداول يسمح. سوف حاسبة حجم الموقف حساب حجم الموقف المطلوب على أساس العملة الخاصة بك. فوركس ترادينغ نيوس، فوريكس ريتس،.، التقويم الاقتصادي، مسابقات المتداولين، فوركس إدوكاتيون وسيط الفوركس ويلتريد قال يوم الجمعة أنه قد زاد حجم النظام الأقصى للحسابات الصغيرة إلى 1، 000 الكثير. 0. افتح ليف أوبين.
أسعار أسعار العملات الأجنبية يعد تطوير حجم مناسب لوضع استراتيجية الفوركس أمرا أساسيا. اليوم تعلن عن تغييرات معلقة على قواعد التداول لمنصة تحديثها مؤخرا ل أوتك الفوركس. الصفحة الرئيسية تداول الفوركس حساب التداول أنواع الطلبات. تداول الفوركس ترادينغ فوريكس: دليل المبتدئين الأساسيين مقدمة أساسية لعالم تداول الفوركس من قبل 1. سعر الدخول الخاص بك، أمر وقف الخسارة الخاص بك. الحصول على لك اليوم! فهم متطلبات حجم الأحجام الهامش عند تداول الفوركس. هل هناك حد أقصى للطلب لكل تذكرة تجارية؟ هل تبحث عن فتح حساب فوركس؟ فكسم لا حدود لها على أحجام النظام الأقصى ولكن هناك حد أقصى للتذكرة الواحدة. مجموعة الفوركس، حزمة.
أنواع الحسابات. فيما يلي أنواع أوامر الفوركس التي يمكن وضعها في الفوركس. فهم متطلبات حجم الأحجام الهامش. الفوركس، المالية،. حجم الطلب الأقصى. فوركس الحد الأقصى لحجم الطلب. العثور على إجابات للأسئلة الشائعة حول وضع أوامر مع فوريكس الحد الأدنى / الحد الأقصى للطلب. فليكس إي هو بالتأكيد شيء جديد، منعش أن هذه صناعة الفوركس الآلي في حاجة ماسة لسنوات الآن. أيضا، استراتيجية الخيارات الثنائية،. العثور على إجابات للأسئلة الشائعة حول وضع الأوامر مع إكساكتلي كيف أدخل صفقات الفوركس درس اليوم هو أن يكون كاملة من خلال المشي من بالضبط كيف أجد، أدخل، وإدارة بلدي تداولات الفوركس.، أمر الحد هو النظام الذي يحدد الحد الأقصى، الحد الأدنى الذي كنت.
جزء لا يقدر بثمن آخر من فليكس. عند تداول المال الكبير من المهم جدا أن نعرف وسيط على الخاص بك. مؤشر اختبار الفوركس تنزيل. قطعة أرض. كيفية معايرة تماما حجم موقف الفوركس الخاص بك. المزدوجة في يوم الفوركس تقنية، الفوركس إي تمكن مضاعفة التلقائي لحسابك على أساس خالية من المخاطر باستخدام أعلى حتى أوبسالكميات العالية من الرافعة المالية الموجودة عادة في سوق الفوركس يمكن أن تقدم للمستثمرين. فوريكس الحد الأدنى / الحد الأقصى للطلب الأحجام. توضح المقالة التالية أساسيات دخول طلب الفوركس على منصة توز،. الكشف عن المخاطر قائمة وسطاء الفوركس التي إما قبول المدفوعات بيتكوين، تقدم التداول في بتك / أوسبيتكوين مقابل الفوركس الحد الأقصى لحجم النظام. نحن بحاجة إلى تداول كميات كبيرة من أجل. يمكن أن يطلب الحد الأقصى من النظام القياسي للوصول إلى أمر يب كبير الحجم.

حجم الطلب الأقصى في الفوركس
ماذا تريد ان تفعل؟
العملاء التجارة الفوركس الوصول عبر الإنترنت أدوات التداول إيداع الأموال إدارة حساب العميل بوابة تيسي ويب فكسم زائد معلومات الإيداع ميفسم.
أستراليا هاتف: 1800 109 751 نيوزيلندا هاتف: 0800 444 635 البريد الإلكتروني: support@fxcm. au العنوان: سويت 1402، ليفيل 14،
383 كينت ستريت.
هل هناك حد أقصى للطلب لكل تذكرة تجارية؟
فكسم لا حدود لها على أحجام النظام الأقصى ولكن هناك حد أقصى للتذكرة الواحدة. منصة منصة التداول يسمح لأحجام النظام تصل إلى 50 مليون دولار في التجارة لمراكز الفوركس. التاجر لديه القدرة على التجارة الأحجام المتزايدة من 50 مليون تذكرة. لمنتجات كفد، يرجى الرجوع إلى دليل المنتجات كفد لدينا لأقصى قدر من الأحجام.
تصفح حسب الفئة:
دليل المنتج.
الحسابات.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
تحذير المخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بشأن تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات التي تقدمها شركة فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو" أو "فكسم أوستراليا")، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك ووضعك المالي واحتياجاتك ومستوى خبرتك. من خلال التداول، يمكنك الحفاظ على خسارة تزيد عن الأموال المودعة. قبل التداول فكس / كفدس يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة المنتجات فكسم وقراءة والنظر في دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل الصادرة عن فكسم الاتحاد الافريقي. فكس / كفدس المنتجات هي فقط مناسبة لأولئك العملاء الذين يفهمون تماما مخاطر السوق. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل. للحصول على أي أسئلة أو للحصول على نسخة من أي وثائق، اتصل فكسم في support@fxcm. au. وينظم فكسم أو من قبل أسيك [أفسل 309763]. فكسم أو أن: 121934432.
شركة فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو" أو "فكسم أوستراليا") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

حجم الطلب الأقصى في الفوركس
لا يزال لديك سؤال؟ اسأل بنفسك!
إذا كنا نتحدث عن وسطاء الفوركس التجزئة، ومعظمهم من حدودها الخاصة تعتمد على منصة أنها تستخدم. ولكن من الناحية الفنية، إذا كنت سوف اقول وسيك إن / ستب التي تحتاجها لتداول 6000 الكثير في التجارة، وأعتقد أنه سيكون من الممكن، لأن هذا الحجم سيتم تقسيمها بين جميع مزودي السيولة. شيء آخر هو أنه يجب أن تكون مستعدة لانزلاق ضخمة وتنفيذ عدة ثوان التجارة.
الحد الأقصى من أجل بدعم من وسطاء التفاعلية هو 5M إلى 7M.
كنت تسأل عن 600M (6000lot) لذلك تحتاج إلى رفع تذكرة الدعم لهذا النظام.
من موقع يب.
يمكن للعملاء الذين يرغبون في تقديم أوامر بكميات أكبر من الحد الأقصى لأوامر النظام القياسية طلب الوصول إلى مرفق الطلب كبير الحجم يب.
بالإضافة إلى السماح بتقديم طلبات العملات الأجنبية أكبر من الحدود المذكورة، يسمح ترتيب الطلب الكبير الحجم للعملاء بطلب طلب عرض أسعار لزوج الفوركس المحدد لكمية الطلب التي تم إدخالها.
يرجى الاتصال بخدمة العملاء أو ممثل مبيعات يب لمعرفة ما إذا كنت مؤهلا للحصول على مرفق طلب كبير الحجم.
أنا متأكد من أن هذا هو السؤال النظري وخصوصا عندما كنت تدرك الخاص بك 6000 حجم حجم هو في الأساس حجم التجارة من 600M $ (غير المغطاة). في أي حال، سيتم تحديد الحد الأدنى والحد الأقصى لأحجام الطلب الخاص بك في مواصفات التداول للوسيط المعين الذي من خلاله تقوم بتداول الصفقات. وتختلف هذه القيم باختلاف الوسيط نتيجة للتغيرات مع مزودي السيولة.
هم ... آمل أن يكون هذا سؤالا أكاديميا، لأنك بالتأكيد يجب أن لا تتاجر مباشرة مع $ 90 ميو إذا كان لديك لطلب المشورة حول كورا.
سيتم تحديد أقصى عدد من الصفقات المفتوحة حسب النفوذ الخاص بك. ليس لدي خبرة مباشرة في مثل هذا الحساب الكبير، ولكن اعتمادا على أسلوب التداول الخاص بك أنا التخمين أن كنت قد عرضت شيئا في نطاق 20-40.
قل لديك 40 الرافعة المالية. سيكون لديك أقصى الصفقات المفتوحة $ 90 ميو * 40 = 3،600 $ ميو.
حجم 6K الخاص بك = $ 600 ميو.
لذلك نعم، سيكون لديك النفوذ لفتح التجارة، على الرغم من أنك من المحتمل أن يكون لبناء موقف من هذا الحجم على مراحل اعتمادا على السيولة المتاحة في كتاب الوسيط الخاص بك.
ولكن هل سيكون من الحكمة القيام بذلك؟ هذا يعتمد على المخاطر الخاصة بك ومعدل الفوز الخاص بك (وأيضا على توزيع حجم انتصارات والخسائر الخاصة بك، والتسامح الخاص بك من السحب).
لنفترض أنك تدخل مع وقف الخسارة بمقدار 50 نقطة - فستكون مخاطرك 3.4٪ من حسابك. هذا هو في نهاية عالية جدا من مبرر - كنت أفضل يكون معدل الفوز عالية جدا ومتناسقة أو كنت تسأل عن المتاعب. تحتاج إلى فهم كيفية القيام خطر من الخراب / خطر تحليل تراجع لفهم الآثار المترتبة على ذلك.
إذا كنت تدخل مع 100 نقطة توقف، خطر الخاص بك سيكون 6.8٪، وأنه من الصعب أن نتصور عندما يمكن أن يكون عاقل من أي وقت مضى إلا إذا كان لديك التجارة الأكثر موثوقية في التاريخ.
إذا كنت جادا في التداول تحتاج إلى تثقيف نفسك حول المخاطر والتجارة التحجيم. أقترح بدءا من كتابات فان ثارب - التجار الأكثر محنك وأنا أعلم أنه يعتبره المعلم الأكثر مصداقية حول هذا الموضوع.
ذلك يعتمد على السيولة التي تتوفر لك في ذلك الوقت.
سوف السوق دائما ملء طلبك ولكن السعر سوف تنزلق مرة واحدة يتم استهلاك جميع السيولة في المستوى الحالي. الحد الأقصى لحجم اللوت الذي يعتمد على التجارة يعتمد على مقدار السعر الذي يمكن أن ينزلق قبل أن يؤثر سلبا على الربح الخاص بك. الحد الأقصى لحجم التجارة قادرة يمكن أن يكون حرفيا في أي مكان من 10 إلى 1000+ الكثير اعتمادا على ظروف السوق وعدم كفاءة معينة التداول الخاص بك.
ربما، ولكن لا وسيط التجزئة الفوركس الظلي سوف تقبل تلك الحدود. سوف تحتاج إلى القيام بذلك في وسيط حقيقي مثل وسطاء التفاعلية أو ربما عن طريق العقود الآجلة عملة سم.
إذا كنت تتداول في اليورو / الدولار الأمريكي، فإن كل الكثير يكلف حوالي 4،000 $، لذلك 4000 $ مرات 6،000 هو 24،000،000 $.
يبدو وكأنه تجارة سوروس لي، ولكن يمكنك أن تفعل ذلك إذا كنت تستطيع الحصول على شغلها.

فوريكس الحد الأدنى / الحد الأقصى للطلب الأحجام.
الحد الأدنى لليورو هو 20،000 و الحد الأقصى للمبلغ باليورو هو 5،000،000.
مكتب خلفي.
+1 347 534 0810 / إكست 529.
ترادينغ / نيغوسياسيون.
+1 347 534 0810 / إكست. 525.
تنصل.
مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت من الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن تكون كبيرة. الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين.
ودونغا، سادسا.
ودونغا، فيك 3690، أستراليا.
هاتف: + 61 283 106 672.
© 2018 ترادرس أليد | لاستثمار فخم.

حجم الطلب الأقصى في الفوركس
يوفر مركز سوق الفوركس إيدالبرو مرفق ترتيب كبير الحجم خصيصا للحسابات التي تقدم بانتظام أوامر بكميات أكبر من الحد الأقصى من أجل القياسية وعلى استعداد للتجارة خارج نبو المرتبطة بالحد الأدنى من أجل الحد الأدنى / الحد الأقصى نطاقات في محاولة للحصول على أسرع يملأ.
تخضع الطلبات القياسية المقدمة من خلال إيدالبرو لقيود الحد الأدنى والحد الأقصى للحجم والتي، عندما يعبر عنها بالدولار الأمريكي، تتراوح عادة من 25،000 إلى 7،000،000 دولار أمريكي ولكنها تختلف حسب العملة (انظر فوركس مين / ماكس أوردر سيزيس تشارت). هذه القيود حجم تخدم لتوفير أفضل مزيج من السيولة و ينتشر، تقليل تأثير خطأ أو لدكو؛ الدهون الاصبع و رديقو؛ وهي تهدف إلى التقليل إلى أدنى حد من أي تشويه قد يكون تقديم طلب كبير الحجم على العرض أو الطلب.
تعتبر الطلبات المقدمة عند كمية أقل من الحد الأدنى من الطلبات المعيارية أوامر غريبة كثيرة وتخضع لمعاينة خاصة وأسعار عرض الأسعار (انظر معاملات فد لوت الفردية). يجب على أصحاب الحسابات الذين يرغبون في تقديم أوامر بكميات أعلى من النظام القياسي الأقصى أن يطلبوا أولا أن يكونوا مؤهلين لمنشأة كبيرة الحجم. وخلافا للأوامر القياسية التي يغطيها الاقتباس أي كمية ضمن الحد الأدنى والحد الأقصى للحجم المذكور، فإن الاقتباس المقترن بأمر كبير الحجم محدد لكمية الطلب المدخلة. في محاولة للحصول على أفضل تنفيذ ممكن وأيضا للحد من أي تأثير السوق، يتم إنشاء ونقلت ترتيب كبير الحجم على أساس تجميع من الاقتباسات المقدمة من قبل المتعاملين بين البنوك جنبا إلى جنب مع والأوامر الداخلية من عملاء يب الآخرين.
وفيما يلي مجموعة من الأسئلة الشائعة التي تتناول ميزات واعتبارات مرفق الطلب الكبير الحجم.
كيف أصبح مؤهلا لتقديم طلبات كبيرة الحجم؟
من أجل أن تصبح مؤهلة لتقديم أوامر كبيرة الحجم من خلال مرفق كبير الحجم النظام، سوف تحتاج إلى تقديم أول طلب لخدمة العملاء. ستتم مراجعة الطلبات والنظر فيها بناء على عدد من العوامل بما في ذلك التاريخ التجاري السابق لمقدم الطلب وحقوق الملكية. يرجى الانتظار لمدة تصل إلى 7 أيام عمل لإتمام عملية المراجعة هذه.
ما ينتشر المتوقع لأوامر كبيرة الحجم؟
بشكل عام، من المتوقع أن يكون هناك فروقات كبيرة للأوامر ذات الحجم الكبير على إيدالبرو أكبر من الطلبات القياسية، إلا أن عوامل أخرى مثل سيولة زوج العملات والوقت من اليوم وإطلاق الأعداد الاقتصادية أو غيرها من البيانات يمكن أن تؤثر أيضا على عرض السعر نسأل فروق الأسعار وينبغي أيضا أن تؤخذ بعين الاعتبار.
ما هو الحد الأقصى لحجم الطلب المتاحة؟
في أحجام عامة تصل إلى 50 مليون دولار من العملة الأساسية المتاحة. وكما هو الحال مع فروق عروض الأسعار، قد يختلف هذا حسب عدد من العوامل. سيعيد مرفق الطلب الكبير الحجم أقل من الحجم المطلوب والحجم المتاح في وقت الطلب.
ما أنواع الطلبات المعتمدة؟
يتم تشجيع أصحاب الحسابات بشدة على استخدام أنواع أوامر الحد مع تسهيلات طلب الحجم الكبير حيث أن طلبات السوق معرضة لملءها بأسعار أقل / أعلى بكثير من عرض السعر الحالي / يسأل بشكل خاص في ظل ظروف السوق المتقلبة أو حيث ينطوي الأمر على منتجات غير سائلة. وباإلضافة إلى ذلك، وبغية الحماية من الخسائر المرتبطة باألسعار الكبيرة والسريعة التغير، سيحسب البنك الدولي أوامر السوق العميلة باعتبارها سوقا بأوامر حماية، ويحدد سقف التنفيذ سبع نقاط أساس) 0.07٪ (بعد العرض / الطلب المعلن. في حين يتم تعيين هذا الحد على مستوى يهدف إلى تحقيق التوازن بين أهداف التنفيذ اليقين والتقليل من مخاطر الأسعار، وهناك احتمال بعيد أن تنفيذ أمر السوق سوف يتأخر أو قد لا يحدث.
كيف سيتم عرض الأسعار؟
فإن خط الاقتباس توز عرض أسعار قابلة للتبديل لمبلغ محدد مسبقا مرة واحدة تم توفير الوصول إلى مرفق ترتيب كبير الحجم. لعرض األسعار، انقر بزر الماوس األيمن على زوج عملة معين ثم حدد خيارات قائمة اختيار رفق و سوبق رفق) العرض 1 (. ستتم مطالبتك بعد ذلك بتقديم مبلغ العملة ثم اضغط على إنتر (إكسيبيت 2). الأسعار المعروضة (عرض 3) سوف مهلة بعد وقت معين، وكنت قد تضطر إلى تكرار عملية طلب للحصول على سعر آخر مرة أخرى. نحن لا ننشر الأسعار من خلال قنوات أخرى في الوقت الراهن. التعامل مع أوامر لا يزال هو نفسه، بغض النظر عما إذا تم إرسالها باستخدام مرفق ترتيب كبير الحجم، وشاشة الاقتباس، فكس التاجر أو إرسالها باستخدام أبي.

Comments

Popular posts from this blog

كارا كيرجا بم إنستافوريكس

فوريكس بيون كالياني ناجر

سوق الفوركس عطلة نهاية الأسبوع