فوركس ستارت تشارت


باستخدام خطوط الخط فقط لقياس التحركات.


باستخدام خط فقط الرسوم البيانية لقياس التحركات، أو كما كنت في كثير من الأحيان استدعاء طريقة التداول بلدي، "قوة اثنين". نقطتين في الرسم البياني لرسم خط الاتجاه، لا شيء أكثر قوة وأنيقة من ذلك. آمل أن تستمتع هذا الموضوع.


لقد تم تداول الفوركس، العقود مقابل الفروقات و العقود الآجلة، وذلك باستخدام خطوط الاتجاه قطري فقط، و فيبوناتشي التصحيحات على خط الخطوط.


هذه الطريقة بسيطة جدا ولكن يساعدني على أن تكون أكثر موضوعية حول الملاحظات التي أقوم بها، وقياس الأسعار المستهدفة، وذلك باستخدام خط تشارتس (وثيقة).


أنا فقط التبديل (لفترة وجيزة) لمخططات الشمعدان مرة واحدة وقد أقامت بلدي التجارة، للتحقق مما إذا كان قد تم التوصل إلى السعر المستهدف المحسوب من قبل ارتفاع / انخفاض الأسعار.


راجع للشغل، وأنا لم أر العديد من الوظائف هنا التي تستخدم خط فقط الرسوم البيانية.


ولكن، لقد رأيت الكثير من موتيكي / ديمارك مجموعة شكا التي تشبه الألغام، ولكن الملاحظات التي أدلى بها التجار هي ذاتية جدا لأنها تستخدم شريط أو شمعدان الرسوم البيانية لرسم خطوط الاتجاه.


أعتقد أن أبسط طريقة لوصف طريقتي في التداول، هو أن أقول أن تشبه إلى حد ما موتيكي / ديمارك، ولكن أرسم بلدي خطوط الاتجاه قطري على خط الرسوم فقط. وهذا يقلل من الضوضاء.


سأقدم أمثلة عن عمليات إعدادي، وكيفية تحديد أهداف الأسعار إذا كنت أرى الأشخاص المهتمين.


اسم بلدي طريقة التداول (ليس لدي نظام) هو "قياس التحركات". وأنا أعلم أن هذا ليس اسم الأصلي، ولكن هذا هو أفضل وسيلة لوصف ذلك.


إذا كنت الرد على هذا الموضوع، يرجى قراءة معظم الأمثلة من بلدي أولا، واسمحوا لي أن أعرف إذا كنت تستخدم أيضا خط تشارتس فقط.


وسأواصل تقديم أمثلة من التحركات المقاسة، في أطر زمنية مختلفة، وفي أزواج العملات الأجنبية المختلفة، فضلا عن غيرها من الصكوك مثل الأسهم والعقود الآجلة، وحتى النفط والذهب، وليس فقط فكس.


بس لقد بدأت أيضا موضوع مماثل في منتدى آخر، وذلك باستخدام اسم مختلف، حتى أستطيع أن تتبع من منشورات بلدي في كل من الأماكن.


يمكنني استخدام خطوط الاتجاه أيضا. ولكن لا أستطيع استخدام المخططات الخط مع نظام بلدي. سيكون من المثير للاهتمام أن نرى النظام الخاص بك في العمل.


مثال على التحرك لأسفل، يقاس باستخدام هذه الطريقة.


وهنا مثال على خطوة واحدة مؤخرا أسفل، يقاس بهذه الطريقة.


أنا أرفق 4 صور، وآمل أن أفعل هذا الحق.


ما أقوم به هو (مبسط هنا إلى الدرجة رقم):


بيكتيور # 1 I تحديد اثنين من أعلى أو أسفل قمم متتالية، وربطها مع خط الاتجاه.


ثم تحقق لمعرفة ما إذا كان خط الاتجاه هو كسر مرة واحدة، وإعادة اختبارها، دون أن يتم كسر مرة ثانية.


ثم أرسم مستطيلا يساوي حجم الخطوة السابقة التي تشملها قمم الارتباط من قبل خط الاتجاه الذي وجهته للتو.


بيكتيور # 2 بالنسبة للتحرك لأسفل، قمت بتحريك المستطيل بحيث تصطف الحافة العلوية حيث تم كسر خط الاتجاه.


لانخفاض الحركة، الجزء السفلي من المستطيل هو السعر المستهدف من هذه الخطوة (الخطوة المقاسة).


الصور رقم 3 و # 4 ثم انتظر لمعرفة ما إذا كان يتم الوصول إلى الهدف. في أسفل تحرك الجزء السفلي من مستطيل تيه هو الهدف.


أنا التبديل إلى الرسوم البيانية شمعة (الصورة الأخيرة) للتحقق مما إذا كان قد تم التوصل إلى السعر.


الصور المرفقة هنا تمثل خطوة أسفل مؤخرا.


وهذا يبدو للاهتمام، والعمل الجيد!


وهي خطوة قياس الانتهاء تقريبا اليوم.


هنا مثال على خطوة مقاسة، وهذه المرة في ورغب.


وقد انتهى تقريبا من اليوم، بعد أن يورغبب سوف تنخفض بالتأكيد.


هل تحققت من الأطر الزمنية الأخرى. إذا كان نفس المبدأ العمل على القول 15 دقيقة الرسم البياني.


من فضلك يمكن أن تفسر القاعدة الثانية الخاصة بك أدناه التي "ثم تحقق لمعرفة ما إذا كان خط الاتجاه هو كسر مرة واحدة، وإعادة اختبارها، دون أن يتم كسر مرة ثانية." هل تتغير إلى الشموع لرؤية هذا التأثير، وإذا كان الأمر كذلك سوف لا تأخذ التجارة إذا تم كسر مرتين أو أكثر؟


الإجابة على سؤالين طرحت أعلاه.


نعم، لقد حاولت هذا في عدة أطر زمنية، من يوميا إلى 30 دقيقة. أفضل النتائج هي عندما يتم استخدام خطوط الاتجاه اليومية كمرجع للأطر الزمنية المنخفضة.


أيضا، وانخفاض الأطر الزمنية، وأقل واحد معين هو حول الاتجاه العام، لذلك أنا لا تميل أبدا لاستخدام الأطر الزمنية أقل من 1 ساعة.


الآن لشرح السؤال الآخر، لا، أنا لا التبديل إلى الرسوم البيانية شمعة للتحقق مما إذا كان قد تم كسر خط الاتجاه أو إعادة اختبارها. لذلك أنا فقط استخدام المخططات الخطية، وهذا هو المفتاح لهذه الطريقة.


أنا فقط التبديل لحظة إلى الرسوم البيانية شمعة عندما أحتاج إلى التأكد إذا تم التوصل إلى السعر المستهدف من قبل عالية أو منخفضة، وهو (بالطبع) لم أر في المخططات الخطية.


آمل أن يساعد هذا.


شكرا جزيلا على ردكم. هناك بضعة أسئلة أخرى.


1. هل تدخل في السوق في كسر الخط أي بعد إغلاق على خطوط؟


2. أين وضع سي؟


3. هل من أي وقت مضى مكان أوامر المعلقة أدناه أو عبر خطوط اعتمادا على الاتجاه؟


لمزيد من المعلومات، للرد على السؤال الأخير.


شكرا لك على اهتمامك.


أود أن أبقى بعيدا عن الطريقة التي تدار الصفقات في الوقت الراهن، أو كيف / عندما أدخل / إدارة / الخروج الصفقات. حاليا، إيس مصلحة بلدي في الغالب في تظهر لك ما أرى بقدر ما العمل السعر باستخدام خط الرسوم البيانية.


شكرا على اهتمامك.


بالمناسبة، هل تستخدم فقط المخططات الخطية (مثلي) للتداول الخاص بك، أو هل تستخدم شريط / شمعة ؟.


A فالسيفيابل & كوت؛ التنبؤ & كوت ؛، الذي هو جزء من الهدف تا.


ملاحظة: تحول هذا التنبؤ قابل للتخطي إلى أن تكون غير صحيحة، وأنا لم تحقق أولا الاتجاه العام لهذا الصك قبل كتابة هذه السطور.


حسنا، أنا لا أرى الكثير من الاهتمام، ولذا فإنني سوف المضي قدما، وسوف تجعل التنبؤ تزييف، الذي هو حجر الزاوية في الهدف تا.


وفقا لما رأيته قبل ذلك في حالات مشابهة، يقوم متداولو اليورو مقابل الدولار الأميركي بإنشاء فخ الثور، لإدخال بيوبل للشراء، في حين أن اليورو في الواقع يذهب إلى الجنوب (كجزء من التحرك الأكبر) إلى حوالي 1.3750.


وهنا الصور الثلاث التي أخذتها الآن، لإظهار توقعي، فإن اليورو ترتفع إلى حوالي 1.4014، ثم وصولا الى حوالي 1.3756 أو 1.3719.


كما يذهب الأغنية: قد أكون مخطئا، قد أكون على حق، قد أكون مجنون.


إذا أنا ثبت الحق، عظيم، إذا أنا ثبت خطأ، عظيم، وهذا هو جزء من الهدف تا.


الميكانيكية الفوركس.


التداول في سوق الفوركس باستخدام استراتيجيات التداول الميكانيكية.


الخلط بين الرسوم البيانية الخاصة بك؟ ماذا عن محاولة رسم خط بسيط للتجارة؟


عليك أن تبدأ يوم التداول وشاشتك مليئة المؤشرات والفوضى. تخطيطات جميلة واضحة، طن من خطوط الاتجاه، ومستويات الدعم والمقاومة ومؤشرات لطيفة للنظر في ولكن تفسير ما يقولونه صعب. لديك مؤشر القوة النسبية 20 فترة إعطاء إشارة التي سوف تأخذ عادة ولكنك لا تفعل ذلك لأن لديك 100 ما الذي يتناقض مع ما يقوله، فضلا عن مؤشر مكافئ سار وشكل شمعدان تشكيل لكم دون & # 8217؛ ر مثل على الإطلاق. على الرغم من أن الإعداد هو جيد جدا كنت لا أعتبر لأنك مشلولة من كمية البيانات التقنية التي تحتاج إلى تحليل. كنت قد شلت رسميا من قبل التحليل الخاص بك.


هذا & # 8220؛ الشلل من قبل تحليل & # 8221؛ هو أكثر شيوعا بكثير أن ما يعتقد الناس عادة هو عليه. ويحدث ذلك على وجه الخصوص للتجار الذين دخلوا في التجارة بين 6 أشهر وسنة واحدة وهي الفترة التي يصبح فيها الناس مهووسين قليلا بإتقان تقنيات دخولهم (من ما رأيته على الأقل). الشلل عن طريق التحليل ليست جيدة كما أنها عادة ما تكون من أعراض نقص الثقة والحاجة إلى ما يعتقد الناس هم & # 8220؛ إعدادات عالية احتمال & # 8221؛ من خلال وضع أكبر عدد ممكن من الإشارات معا. التجار الذين يعانون من مشلول عادة يعتقدون أنهم بحاجة إلى رؤية & # 8220؛ اتفاق & # 8221؛ بين العديد من المؤشرات المختلفة وأن هذا & # 8211؛ في حد ذاته & # 8211؛ سوف توفر لهم الحافة الإحصائية التي يحتاجونها.


إذا كنت تشعر أنك في هذه الحالة، ثم تحتاج إلى إجراء تغيير. عندما حصلت على مشلولة من قبل تحليل بلدي وجدت أن الحل الأمثل على الاطلاق هو العودة إلى أبسط شكل من الرسم البياني التجاري، مخطط خط بسيط. هذا هو الإعداد الذي يظهر لك حركة السعر مجرد خط تتحرك على الشاشة، فمن السهل خيالي لتفسير ويظهر الدعم ومستويات المقاومة مع وضوح التي لا تنافس أي نوع آخر من الرسم البياني (ربما فقط من خلال الرسوم البيانية رينكو ). مخطط خط بسيط يسمح لك بسهولة لتحديد حيث يرأس السعر ورسم مستويات الدعم والمقاومة دون كسر العرق. أدناه يمكنك أن ترى مثالا على ذلك.


والميزة الرئيسية للخط البياني بسيط على أنواع أخرى من الرسوم البيانية المستخدمة في التداول هو أنه بسيط للغاية. على الرغم من أن العمل السعر قد يبدو من الصعب متابعة وأنماط الأسعار من الصعب على الفور وتفسير على شمعدان أو الرسم البياني مماثلة، على مخطط خط بسيط مثل أشياء أنماط الأسعار واتجاه السعر ببساطة القفز من الشاشة. عادة ما لا يلجأ التجار إلى مخطط خطي لأنهم يعتبرونه بسيطين للغاية و & # 8220؛ يفتقرون إلى & # 8221؛ في كمية المعلومات التي تعطيها فيما يتعلق بحركات حركة السعر ولكن الحقيقة هي أن المخططات الخطية تقدم لك واحدة من أوضح الصور من العمل في السوق بشكل عام و & # 8211؛ والأهم من ذلك للتجار الجدد & # 8211؛ هو الرسم البياني الأكثر بديهية لتفسير.


في حين أن اكتشاف الاتجاهات ومستويات الدعم والمقاومة على الرسم البياني الشمعدان يمكن أن يكون أصعب، فإن القيام بذلك في مخطط خطي سهل تماما لأن هذه الأمور واضحة في معظم الأحيان. لهذا السبب وجدت أن المتداولين الذين يعانون من الشلل عن طريق التحليل، والخط البياني يوفر أداة قيمة للغاية للتخلص من جميع أدوات التحليل والعودة إلى ما يهم فعلا في التداول، والعمل السعر.


حتى على الرغم من المخططات الخط بسيطة ليست أداة معجزة وفازوا & # 8217؛ ر تجعلك تاجر مربحة من تلقاء نفسها وسوف توفر لك مع أداة تحليل واضحة جدا وبسيطة وفعالة من شأنها أن تساعد كثيرا على تحسين التداول الخاص بك وإزالة أي الشلل قد يكون لديك في الواقع وهذا يمكن أن يلغي قدرتك على التجارة بطريقة فعالة وموثوق بها على المدى الطويل.


دعم الفوركس والمقاومة.


الدعم والمقاومة هي واحدة من المفاهيم الأكثر استخداما على نطاق واسع في تداول العملات الأجنبية.


ومن الغريب أن الجميع يبدو أن لديهم فكرة خاصة بهم حول كيفية قياس دعم الفوركس والمقاومة.


دعونا نلقي نظرة على الأساسيات أولا.


انظر إلى الرسم البياني أعلاه. كما ترون، فإن هذا النمط المتعرج يجعل طريقه إلى أعلى (سوق الثور).


مع استمرار السوق مرة أخرى، أدنى نقطة وصلت قبل أن تبدأ مرة أخرى هو الآن الدعم.


وبهذه الطريقة، يتم تشكيل المقاومة والدعم باستمرار كما يتذبذب سوق الفوركس مع مرور الوقت. والعكس صحيح بالنسبة للاتجاه الهبوطي.


تآمر دعم الفوركس والمقاومة.


شيء واحد يجب أن نتذكره هو أن مستويات الدعم والمقاومة ليست أرقام دقيقة.


مع الرسوم البيانية الشمعدان، وهذه "الاختبارات" من الدعم والمقاومة وعادة ما تمثلها الظلال الشمعدان.


لاحظ كيف اختبرت ظلال الشموع مستوى الدعم 1.4700.


في تلك الأوقات بدا وكأن السوق كان "كسر" الدعم.


في نهاية المطاف، يمكننا أن نرى أن السوق كان مجرد اختبار هذا المستوى.


فكيف نعرف حقا ما إذا تم كسر الدعم والمقاومة؟


ولا توجد إجابة محددة على هذا السؤال. ويرى البعض أن مستوى الدعم أو المقاومة ينكسر إذا كان السوق يمكن أن يغلق بالفعل هذا المستوى. ومع ذلك، سوف تجد أن هذا ليس هو الحال دائما.


دعونا نأخذ نفس المثال من فوق ونرى ما حدث عندما أغلق السعر بالفعل مستوى الدعم 1.4700.


في هذه الحالة، كان السعر قد أغلق دون مستوى الدعم 1.4700 لكنه انتهى بالارتفاع فوقه.


إذا كنت قد اعتقدت أن هذا كان اختراق حقيقي وبيع هذا الزوج، وكنت قد تم هرتين على محمل الجد '!


وبالنظر إلى الرسم البياني الآن، يمكنك أن ترى بصريا وتأتي إلى استنتاج مفاده أن الدعم لم يتم كسر في الواقع؛ فإنه لا يزال سليما جدا وحتى الآن أقوى.


لمساعدتك على تصفية هذه الاختراقات الكاذبة، يجب أن تفكر في الدعم والمقاومة أكثر من "مناطق" بدلا من أرقام ملموسة.


هذه الارتفاعات والهبوط يمكن أن تكون مضللة لأنه في كثير من الأحيان أنها مجرد ردود فعل "الركبة رعشة" من السوق.


انها مثل عندما يقوم شخص ما شيء غريب حقا، ولكن عندما سئل عن ذلك، وقال انه أو انها ببساطة يجيب، "آسف، انها مجرد رد الفعل".


عندما تآمر الدعم والمقاومة، كنت لا تريد ردود الفعل من السوق. كنت تريد فقط لرسم الحركات المتعمدة لها.


بالنظر إلى الرسم البياني الخطي، تريد رسم خطوط الدعم والمقاومة الخاصة بك حول المناطق حيث يمكنك أن ترى السعر تشكيل عدة قمم أو الوديان.


غيرها من الحكايات مثيرة للاهتمام حول دعم الفوركس والمقاومة:


عندما يمر السعر من خلال المقاومة، يمكن أن تصبح المقاومة الدعم. في كثير من الأحيان اختبارات الأسعار مستوى من المقاومة أو الدعم دون كسره، وأقوى مجال المقاومة أو الدعم هو. عندما يكسر مستوى الدعم أو المقاومة، تعتمد قوة حركة المتابعة على مدى قوة الدعم أو المقاومة المكسورة.


مع القليل من الممارسة، عليك أن تكون قادرا على بقعة الدعم الفوري الفوركس ومناطق المقاومة بسهولة.


في الدرس التالي، سنعلمك كيفية تداول خطوط الدعم والمقاومة القطرية، والمعروفة باسم خطوط اتجاه الفوركس.


التقدم المحرز الخاص بك.


أقل جهد، وأسرع وأكثر قوة سوف تكون. بروس لي.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


كيفية التجارة لينيشارتس لرؤية واضحة.


كيفية التجارة لينيشارتس لرؤية واضحة.


في بعض الأحيان في حياتي التجارية، لقد فقدت بين الأشجار. كانت مخططاتي فوضى جدا لم أتمكن من اتخاذ قرار واحد واضح، ولكن تنتج فكرة التجارة واحدة صالحة التي أحببت. كان كل شيء رطب، الشلل من خلال التحليل. كلما حصلت على إشارة في اتجاه واحد، وأشياء أخرى تعلمت ومشاهد أعطاني إشارة إلى الاتجاه الآخر. لقد حان الوقت للتخلص. وأنا لا أتحدث حتى عن المؤشرات هنا. لا، أنا أتحدث عن الشيء الذي يحب الجميع دينيا & # 8211؛ الشمعدانات. يبدو أن هناك عبادة حول هذه من أي وقت مضى منذ ستيف نيسون، أو من يدعي أنه جلبهم إلى الغرب أولا، قدم لهم لنا. العمل السعر هو الملك، نعم بالطبع هو عليه. ولكن بالنسبة لي، ورؤية مفتوحة، عالية، منخفضة، وإغلاق كان مجرد الكثير من المعلومات لهضم في بعض الأحيان. لذلك بدأت للعب قليلا مع نصائح الرسم البياني مختلفة، والقراد القضبان، والحانات حجم، والحانات رينكو، وهلم جرا. ولكن لم يكن قد تحولت إلى مخطط خطي بسيط فجأة أستطيع أن أرى بوضوح مرة أخرى. يظهر لنا مخطط خطي قياسي إغلاق كل شريط & # 8211؛ في الأساس، هو متوسط ​​متحرك بسيط مع فترة 1 تطبق على الإغلاق. جميع المتعصبين الشموع دائما الوعظ للانتظار لإغلاق شريط، فلماذا لا ننظر فقط في إغلاق شريط؟


انها غريبة كيف بوضوح التشكيلات المخطط والأنماط والارتفاع والهبوط، وحتى اتجاه الرسم البياني، ويمكن قراءة أسهل بكثير على الرسم البياني الخط & # 8211؛ على الأقل بالنسبة لي. منذ ذلك الحين، لدي دائما مخطط خطي مفتوح كلما كنت التجارة الرسوم البيانية الشمعدان، ولقد وضعت حتى استراتيجية تستند فقط على المخططات الخطية، التي تؤدي بشكل جيد بالنسبة لي. أعرف الكثير من المتداولين الذين يواجهون مشكلة هائلة في تحديد المستويات المرتفعة والمنخفضة التي تعتبر مهمة وتجاهل التقلبات الأصغر بين، ناهيك عن تحديد اتجاه الاتجاه أو كشف أنماط مثل 1-2-3 و # 8217؛ وأنا متأكد تماما يمكن للخط البياني الخطي أن يساعدهم كثيرا. دعنا نلقي نظرة على ما أعنيه.


بالنظر إلى هذا المخطط، لدي صعوبة في العثور على شيء قابل للتداول. عيني فقط لا & # 8217؛ ر مثل ذلك، ربما انها & # 8217؛ لي فقط، أنا & # 8217؛ ر أعرف. بالتأكيد، هناك بعض الأشياء، ولكن لا شيء يبرز، على الرغم من السعر قد تم تحريك 500 نقطة وأكثر في تلك الفترة نرى هنا. ماذا نستطيع أن نرى على الرسم البياني الخطي، ومع ذلك؟


أولا، تكوينات الرأس والكتفين هي أسهل بكثير على الفور. ولكن هذا ليس كل شيء. 2B-باترنس (الثور / بيرترابس) و 1-2-3 & # 8217؛ s، من بين أمور أخرى، هي أسهل بكثير على الفور كذلك.


هذه ليست سوى عدد قليل من تلك التي بقعة في لمحة عن العين على هذا الرسم البياني. وأخيرا وليس آخرا، حتى اتجاه الاتجاه وأهم مستويات S & أمب؛ R و / أو خطوط الاتجاه هي أسهل على الفور بالنسبة لي على هذه المخططات الخط.


الآن عندما نعود إلى الرسوم البيانية الشمعدان، سترى أن ترى أن كل نمط أنا رسمت هنا قطع في الواقع من خلال فتائل الشموع. هذه هي الطريقة التي كنت قد رسم بلدي S & أمبير؛ مستويات R على أي حال، ولكن القيام بذلك مع المخطط الخطي يجعلها أكثر وضوحا وسهلة على العين. بالتأكيد، سوف عيون المدربين بقعة 1-2-3 & # 8217؛ ق ومثلما سهلا مثلما أفعل على الرسم البياني الشمعدان، ولكن لم أكن فعلا في الواقع هذه الأنماط على الرسم البياني الشمعدان حتى رأيت لهم أولا على الرسم البياني الخط & # 8211؛ هذا عندما بدأوا في الواقع بالنسبة لي. غيرها من الصفقات تشير أنماطها إلى لي وأنا سوف أقول & # 8216؛ ماذا، أين؟ لا & # 8217؛ ر رؤية شيء! & # 8217 ؛.


هل تفهم ما اعني؟ ربما، على الأقل آمل ذلك. الآن الجمع بين قوة الرسم البياني الشمعدان مع بينبارس، والقضبان الخارجية، إغلاق قوي الهبوطي / الصاعد، الفتائل الرفض، وما إلى ذلك مع قوة البساطة من المخططات الخط والنمط أسهل بكثير والتعرف على الاتجاه، هو ما دفع حقا تداول بلدي إلى المستوى التالي.


ولكن لكي نكون صادقين، لا تحتاج إلى الشموع لتداول مربحة & # 8211؛ حسنا، بالطبع لا، كما أن هناك الآلاف من الطرق للبشرة القط. خذ مخططا زمنيا أعلى للخط الزمني، وعندما يشير إلى أسفل، كما ينخفض ​​المخطط الزمني لخطك الزمني السفلي، حاول الحصول على نمط 1-2-3 أو 2B، وكان لديك إستراتيجية فوز (تقديرية واضحة). ولكن هذا موضوع آخر.


سوف التحول إلى المخططات الخط تجعلك تاجر الفوز؟ لا بالطبع لأ. لكنها سوف تجلب الوضوح والبساطة إلى الرسم البياني إذا كنت، لي فقط لي، لا يمكن التعامل مع المعلومات الزائد من فتح، يغلق، قمم وخفضات، الفتائل والهيئات، إغلاق قوي وضعف إغلاق، وهلم جرا.


الشموع، مثل أي تصور آخر من السعر، هي مؤشر & # 8211؛ العديد من المؤشرات ببساطة سوف تسد عملية الفكر الخاص بك. أبحث عن أنماط متعددة شريط على الرسم البياني الخط، والحصول على تأكيد من أنماط شمعدان واحد على الرسم البياني الشمعدان & # 8211؛ وهذا يجعل التداول لذلك، أسهل بكثير. أنا تجرؤ على محاولة إعطائها لأنه على الأرجح كنت طريقة المبالغة في معالجة المعلومات الخاصة بك قوة وبطء كما لي. التداول هو حول التعرف على الأنماط، بعد كل شيء، وأنماط هي أسهل لرؤية على المخططات الخطية. هناك سبب، لماذا التجار مثل بيتر برانت في كثير من الأحيان ما بعد الخط المخططات على بلوق، رسم H & أمب؛ S، أسافين، مثلثات، وما لا عليها.


ما هو رأيك، هي المخططات الخطية كما جذابة بصريا لك كما هي بالنسبة لي، أو أننا في عداد المفقودين على المعلومات الحيوية من خلال تداولها؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أدناه!


بدون تعليقات.


أضف تعليقا إلغاء الرد.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب إلى أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.


تنويه المخاطر.


السعر العمل يبوك (مجانا)


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.


فوركس ستارت تشارت.


فوركس ستارت تشارت.


فوركس ستارت تشارت.


الرسوم البيانية قوية على محطة التداول - فكسم.


الرسم البياني اليومي استراتيجية تداول الفوركس التي تستخدم مؤشر ستوكاستيك وكذلك مؤشر فيبوناتشي والشمعدانات لاتخاذ قرارات التداول.


Секреты успешной торговли فوريكس.


Зарабатывать стало легко! Просто торгуйте по сигналам. Услуги брокера с 1996 года.


ليف فوريكس تشارتس - فكستريت.


الرسم البياني اليومي ماسد الفوركس استراتيجية التداول هو البديل نظام التداول الميكانيكية التي توفر إشارات فريدة من نوعها. تعلم قواعد البيع والبيع والتوقف والربح.


أعلى 10 أفضل استراتيجيات التداول الفوركس من قبل المهنيين.


رينكو الرسم البياني استراتيجيات الفوركس، دليل ريكو استراتيجيات الفوركس، دس مع خط تما المدقع. 27 # رينكو شراء 7 # 123 استراتيجية مع رينكو الرسم البياني.


الرسم البياني اليومي استراتيجية تداول الفوركس للتجار غير اليوم.


كيفية استخدام خطوط الاتجاه كاستراتيجية التداول. التداول مع خطوط الاتجاه كما تستخدم إستراتيجية التداول البديل الخاص بك يستخدم هذا الرسم البياني خط اتجاه صاعد على مخطط فوركس.


أبسط استراتيجية التداول. - سويس فوريكس بنك.


هناك ثلاثة أنواع رئيسية من المخططات الفوركس التي تستخدمها الصفقات. الرسم البياني للرسم البياني الرسم البياني للشارت مخطط الشمعدان في الفوركس، يستخدم معظم المتداولين الرسوم البيانية الشمعدانية. ومع ذلك، I.


أبسط استراتيجية التداول الفوركس في العالم »تعلم.


طريقة الفوركس تريند خط استراتيجية في باختصار: أنماط الرسم البياني الفوركس استراتيجيات. تعليم الفوركس؛ استراتيجيات الفوركس فيبوناتشي. مؤشرات MT4 الفوركس.


ثلاثة خط كسر الرسم البياني - واستراتيجية فعالة باستخدام.


استراتيجية التداول الفوركس نيك يستخدم الفوركس السعر العمل والرسوم البيانية نظيفة لجعل النقاط باستمرار كل أسبوع حتى تتمكن من التجارة لنفسك.


ما هو خط تريند | | تحليل نمط الرسم البياني | المتقدمة.


لا يمكن أن تتبع تماما ما تعنيه & كوت؛ نوع المخطط هو ثلاثة أسطر كسر & كوت؛ والخيارات الرسم البياني الوحيد معظم المنصات هي. 1) الشمعدان الرسم البياني 2) شريط الرسم البياني.


الرسوم البيانية الفوركس | الرسوم البيانية الخطية، الرسوم البيانية شريط وشمعدان.


Торгуйте на бесплатном демо-счете с балансом 5000 $!


خطوط الفوركس 7 - الفائزين في الفوركس | تحميل مجاني.


أعتقد دعم وخطوط المقاومة ولكن أود أن أقترح أن يكون لديك نظرة على أفضل 10 الفوركس 5 أو 15 الرسوم البيانية دقيقة. لدي استراتيجية طويلة الأمد.


1 دقيقة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس مع تسي ومؤشر المنحدر.


أنا أسمي هذا استراتيجية تجارة خط تريند وأنه هو هل لنفسك صالح ونلقي نظرة على الرسم البياني ونرى ما اذا كان يمكنك أتمنى لكم كل نقطة في الفوركس :)


الرسوم البيانية تجارة الفوركس - الرسوم البيانية صرف العملات - فكسم.


كتب الفوركس عن خط الاتجاه e نمط. استراتيجيات شمعدان الفوركس. رينكو الرسم البياني استراتيجيات الفوركس. 104 # توم دي مارك استراتيجية خط الاتجاه - استراتيجيات الفوركس.


استراتيجية متقدمة # 10 (تريند لاين استراتيجية التداول.


تداول الفوركس مباشرة من الرسوم البيانية. مما يتيح لك دعم الاستراتيجية جميع المراجع على هذا الموقع إلى & كوت؛ فكسم & كوت؛ الرجوع إلى مجموعة فكسم. فوركس كابيتال ماركيتس ليمتد.


كتب الفوركس عن خط الاتجاه e نمط. - استراتيجيات الفوركس.


09.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ثلاثة خط كسر الرسم والاستراتيجية ثلاثة خط استراحة الشموع هي فعالة للغاية، ويمكن استخدامها في مجموعة متنوعة من الأسواق مثل تداول العملات الأجنبية،


الرسوم البيانية الفوركس شعبية - الرسم البياني الخط، شريط الرسم البياني & أمبير؛ شمعدان.


فوركس تشارت أنواع خط، شريط وشمعدانات وتحليل حركة سعر زوج العملات على مدى فترة معينة من الزمن.


كسب المال في الفوركس مع هذه الاستراتيجية بسيطة تجارة و.


تداول T-لين هو أسلوب استثمار مرن وموثوق به يستفيد منه معظم التجار البديلين. اقرأ المزيد لمعرفة المزيد عن هذه الاستراتيجية المبتكرة.


الشمعدانات، الخط & أمب؛ شريط الرسوم البيانية فوركس ترادينغ تشارت تايبيس.


ما هو "خط الاتجاه"؟ من المهم أن نلاحظ أن خطوط الاتجاه يمكن أن تتغير تبعا للإطار الزمني المخطط. استراتيجيات الفوركس المتقدمةstrategy_works.

Comments

Popular posts from this blog

كارا كيرجا بم إنستافوريكس

فوريكس بيون كالياني ناجر

سوق الفوركس عطلة نهاية الأسبوع