دورات تداول العملات الأجنبية في الهند


سوق الأسهم الدورات.
دوراتنا.
محاضرات فيديو.
معرض الصور.
معتمد برو التاجر (كبت)
معتمد برو التاجر هو البرنامج الذي العرسان لكم في التاجر المهنية. تم تصميم هذا البرنامج خاصة بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في اتخاذ المهنية تجارة الأسهم كمهنة. وقد تغيرت تجارة المهنية تماما. في الوقت الحاضر، هو عن ألغو & أمب؛ تجارة عالية التردد.
تاجر معتمد في السوق الدولية (كتيم) دورة جديدة المرة الأولى في الهند.
إيكفم يسلم التدريب الشامل في التداول في الأسواق الدولية. بفضل التعادل مع وسطاء في الخارج، إكفم يمنحك التدريب في التداول في الأسواق الأمريكية: نيس & أمب؛ ناسداك، الأسواق الأوروبية: لس أوك & أمب؛ زيترا ألمانيا.
شهادة ألغو ترادر ​​(كات)
ألغو التداول هو أحدث والأكثر تقدما "منهجية التداول". التجار ألغو هي التنقيب المال لأنها قادرة على تنفيذ الصفقات متعددة في وقت واحد وهو أمر غير ممكن في التداول اليدوي. تدريب التجار ألغو هي في الطلب الكبير وأنها قيادة رواتب جيدة جدا. ويكرس هذا بالطبع إلى المهنية ألغو التجارية. نحن تجهيز لكم مع الأدوات والمعرفة المطلوبة لتصبح ناجحا تاجر ألغو.
شهادة السوق المالية المهنية (كفمب)
كفمب هو برنامج شامل للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على مهنة في السوق المالية ولكن ليس لديهم معرفة أن من أين تبدأ من أو كيفية جعل دخول السوق المالية.
في هذا البرنامج، إيكفم يجهز لك مع معرفة العمل الصلبة من جميع قطاعات رئيسية من السوق المالية: سوق الأسهم؛ سوق المشتقات المالية ؛ سوق العملات وسوق السلع. يتم تدريبك في التجارة والعمليات في السوق الأربعة.

تعلم تحليل الفوركس.
الفوركس تحليل الدورة.
إذا كنت مهتما في الانضمام تحليل الفوركس، من الحصول على اتصال باستخدام نموذج الاتصال بنا أو يمكنك مراسلتنا مباشرة في ديلهيتراينينغكورسس @ جوجل أو استخدام أرقام الهاتف في الاتصال بنا. اتصل الآن 9210640422، 9999959129، 9899127357، 8287996284، 011-43014913.
وقد صمم معهد دلهي لدورات الكمبيوتر (ديسك) دورة تحليل الفوركس لأولئك الذين يرغبون في كسب المال من خلال تداول العملات الأجنبية. سوف الفوركس وتداول العملات بالطبع من قبل ديسك تمكين الطلاب من فهم التذبذب في مختلف بلدان العالم، وأنها يمكن أن تبدأ الصفقات في تبادل العملات الأجنبية باستخدام الرسوم البيانية التقنية والأساسيات ومشتقات الخ وقد تم تصميم الدورة من قبل الخبراء و ويشمل من المفاهيم الأساسية للمضي قدما مستوى مثل أساسيات تداول حركة الأسعار والرسوم البيانية والاتجاهات في تبادل العملات الأجنبية، والتحليل الفني والمشتقات، وعلم النفس البشري وراء دورة الفوركس والعديد من المواضيع الأخرى على النحو المذكور أدناه:.
من أجل أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة، واحد مطلوب الكثير من المهارات والخبرة العملية لإجراء الصفقات الناجحة. تعلم الأساسية لدفع مفاهيم تداول العملات الأجنبية تحتاج إلى تكريس وقتك للحصول على التدريب العملي. مع مساعدة من معهد دلهي دورات الكمبيوتر (ديسك)، يمكنك معرفة كيفية تحليل اتجاه سوق تداول العملات الأجنبية. لدينا خبرة المدربين الذين هم أيضا تجار الفوركس ولديهم الكثير من الخبرة في سوق الأسهم الهندية. لذلك، والانضمام الآن دورة تداول العملات الأجنبية في دلهي من ديسك.
المنهج المفصل من الفوركس / تحليل العملة بالطبع:
الفصل الأول: مقدمة في تجارة الفوركس.
الفصل 2: ​​مفاهيم تجارة الفوركس.
الفصل الثالث: طويل أو قصير؟ أنواع الطلب وحساب الأرباح & أمب؛ الخسائر في منصات التداول الفوركس.
الفصل الرابع: ما هي تجارة الفوركس المهنية؟
الفصل الخامس: ما هو التحليل الأساسي؟
الفصل 6: ما هو تحليل المشتقات؟
الفصل السابع: ما هو تحليل تداول حركة السعر؟
الفصل 8: مقدمة في الرسم البياني للفوركس.
الفصل التاسع: ما هي إستراتيجية تداول الفوركس؟
الفصل 10: الأخطاء الشائعة في تداول العملات الأجنبية والفخاخ.
الفصل 11: ما هو التحليل الفني؟
الفصل 12: كيفية تصميم خطة تداول الفوركس.
الفصل 13: علم النفس من تجارة الفوركس.
الفصل 14: الأسعار المهنية العمل استراتيجيات تداول الفوركس.
الفصل 15: المستقبل والخيار في تجارة الفوركس.
دورات مماثلة.
مدة الدورة.
تفاصيل الدفعة.
يوم دفعات يوم: 2 ساعة. يوميا (من الاثنين إلى الجمعة)
دفعات نهاية الأسبوع. 3 ساعات. (اشعة الشمس)
هيكل الرسوم.
نموذج الاستفسار.
لاكسمي ناجر.
A-138/3، 2nd فلور، فيكاس مارغ، شاكاربور، نير مترو بيلار No.39، مقابل واليا نورسينغ هوم.
هاتف: 8287996284، 8802621983، 9899127357 إمايل: إنفو @ ديلهيتراينينغكورسس.
أقرب محطة مترو: لاكسمي ناجر.
لاجبات ناجر.
2nd فلور، D-13، A، سينترال ماركيت، لاجبات ناجر Part - إي ديلهي 110024.
هاتف: 9210640422، 9899127357،011-46538918 البريد الإلكتروني: إنفو @ ديلهيتراينينغكورسس.
أقرب محطة مترو: لاجبات ناجر.
كامل نجار.
2-وب فيرست فلور، جواهر ناجر، كاملة ناجر، لاندمارك، هانسيراج كوليج، ديلهي 110007.
هاتف: 9210640422، 9999959129، 9899127357 البريد الإلكتروني: إنفو @ ديلهيتراينينغكورسس.
أقرب محطة مترو: فيشويديالا.
دلهيتراينينغكورسس © كوبيرايت 2018-17. كل الحقوق محفوظة.

دورات تداول العملات الأجنبية في الهند
برنامج شهادة على الخزانة المتقدمة.
وإدارة مخاطر الصرف الأجنبي.
لتزويد المشاركين فهم عميق لما يلي:
نظرة عامة على الدخل الثابت (في) ديون وأسواق المال بوند الرياضيات واستراتيجيات التداول مشتقات أسعار الفائدة فكس مصطلحات السوق عمليات سوق الفوركس فكس الرياضيات والمشتقات عمليات الخزينة المتكاملة ومنافعها تمارين، أمثلة وحسابات Ђ "فكس & أمب؛ في تأثير عوامل الاقتصاد الكلي على الأسواق المالية محاكاة التداول تمارين في المحلية & أمبير؛ أسواق الصرف الأجنبي.
1 - نظرة عامة على أسواق الصرف الأجنبي - تبادل الفوركس العملات اليورو الأسواق سوق اللاعبين، البنك الدولي، آلية الشركات من دفع العملات الأجنبية وأسعار الفائدة الأسواق الأجنبية.
2. اللوائح الاتحادية.
العوامل المؤثرة على أسعار الصرف.
3. التداول في أسواق الصرف الأجنبي.
إجراءات التداول إدارة المعاملات التجارية الدولية تحليل المعلومات للتداول المضاربة المعاملات الدولية التمويل مفهوم التقلب في أسواق الفوركس.
4. التنبؤ بأسعار الصرف.
نظريات مختلفة للتنبؤ العيوب المرتبطة بهذه النظريات التحليل الفني المثال في الوقت الحقيقي.
5. مخاطر صرف العمالت األجنبية.
أنواع المخاطر & أمب؛ التعرض للشرکات والصادرات والواردات والاقتراض والمسابقات قیاس المخاطر وتحدیدھا کمیا.
6. القيمة المعرضة للمخاطر) فار
مقدمة في القيمة المعرضة للمخاطر تطبيق القيمة المعرضة للمخاطر في أسواق الفوركس.
.7 أدوات إدارة المخاطر.
العقود الآجلة / العقود الآجلة / المقايضة / خيارات الخيارات المتاحة Ђў أنواع الخيارات مثل ملاحظات المدى، والفروق، والمضاد / التصريف / الرقمية / الحاجز، الخ الخ. Ђў العائد العائد والتحوط الملف الشخصي هيكلة المنتج التوضيح الفعلي.
8. التحوط في سوق الفوركس.
التحوط من خلال إلى الأمام / العقود الآجلة / خيارات / مقايضة التسعير من خيارات / مقايضة / إلى الأمام العوامل التي تؤثر على التسعير فهم منطق التجارة عن طريق التنبؤ العوامل التي تؤثر على التسعير.
حيث فشلت شركات الخزينة باستخدام مشتقات العملات الأجنبية.
الهياكل العملية المستخدمة من قبل الشركات الهندية والدولية (بمعنى من النظريات والهياكل المختلفة)
المديرين التنفيذيين للشركات، البنوك، مدراء الخزينة، شركات التأمين، الموظفين الجدد والمعينين حديثا، والجرائم المالية وموظفي المخاطر، وسطاء سوق رأس المال. الطلاب والمستثمرين.
10 صباحا. إلى الساعة 30/17.
روبية. 12،000.00 + الضرائب المطبقة لكل مشارك بما في ذلك الرسوم الدراسية والمواد المرجعية و (الصباح / المساء) المرطبات فقط.

تحميل 30 صفحة سوق الأسهم الحرة دورة استراتيجية تقرير عن كيفية التجارة؟
تلبية الموجهين لدينا.
Yatharth.
التداول مثل الأعمال. تحتاج إلى إدخال السوق مجهزة مسبقا مع جميع الأدوات لفهم نيتي-غريتي من السوق. إذا كنا التداول ثم نحن بحاجة إلى فوز جميع البنوك أسعار الفائدة والسندات والمؤشر والتضخم للحفاظ على الثروة لدينا تزايد كل عام يمر. وجود المعرفة الصحيحة يفصل التداول من المقامرة. للحصول على المعرفة الصحيحة، يجب أن يكون لديك الحق في التعليم. نحن في أكاديمية بروفيسيونال ترادرس تعليم & لوت؛ قوي & غ؛ دورة تدريبية في سوق الأسهم في دلهي الهند & لوت؛ / سترونغ & غ؛ وفقا لمتطلبات السوق، وهو ما يلزم لكسب المال في سوق الأسهم للتاجر المهنية. نحن نعلم & لوت؛ سترونغ & غ؛ دورات سوق الأسهم & لوت؛ / سترونغ & غ؛ في السوق الحية لطلابنا. لقد قمنا بتصميم دوراتنا سوق الأسهم في دلهي في مثل هذه الطريقة التي طالبنا يمكن أن تتعلم كل جانب ضروري من التحليل الفني وكذلك التحليل الأساسي. نحن أفضل معهد من دورات السوق حصة في دلهي الهند.
دورة سوق الأسهم.
نسأل الأخطاء التجارية الخاصة بك والحصول على بورتفوليو الخاص بك مصممة.
ياثارث - محلل تقني.
السيد ياثارث هو المتداول بدوام كامل والمحلل الفني. وهو يحافظ على محافظ حسابات الشركات منذ السنوات ال 12 الماضية. وهو أيضا خيارات ومستقبلية الاستراتيجيين. وهو مهندس كيميائي وماجستير في اقتصاديات الأعمال من جامعة دلهي.
دورة تداول الفوركس.
هذا بالطبع هو يريد أن يتعلم كيفية كسب المال في سوق الفوركس الدولي. تقنيات ثبت جيدا تلك تجعلك كسب المال في هذا السوق.
دورات التداول الفوركس هي الأنسب لإصلاح المهارات الخاصة بك التي تساعد على اكتساب المعرفة حول السوق الخارجية. نحن في التدريب بتا تريد منك أن تتعلم فن كسب المال في سوق الفوركس الدولي وتحقيق رغبتنا من خلال توفير لكم اليوتوبية. مع تقنيات ثبت جيدا أن تولد الأموال السريعة الهائلة، ونحن قد تأتي عبر عدة ركائز التي تثبت جدارة لدينا.
لدينا فريق محترف مع باندرز الخبرة نابضة بالحياة لمتطلباتك. نقدم لك المعرفة التي تتضمن المهارات لتكون بارع، واستيعاب الاستراتيجيات، وفهم سريع وبالطبع الدعم التقني. أخذ كل هذا في القائمة المرجعية الخاصة بك سوف تعطيك دفعة مثيرة للإعجاب وسوف يلمع معنوياتك في هذا المجال من تجارة الفوركس. نحن نقدم لك دورات التداول الفوركس مثالية في دلهي من أجل التأكد من الظهور كأعلى بين التجار.
وبالنظر إلى حقيقة أن صناعة المال صعبة، فإنه يتطلب الخبرة المكثفة التي لا يمكن إلا أن تنشأ عن دورات تداول العملات الأجنبية. هذه توفر لك المنهج بالإضافة إلى الجدول الزمني يلبي جميع المتطلبات بطريقة كافية. ليست هناك حاجة إلى ليتر بلا هدف، ونحن تلبية توقعاتك مع قوة أن يضفي إرضاء كامل. وبالتالي، لدورات تداول العملات الأجنبية في دلهي، زيارة معهدنا.
1. أساسيات سوق الفوركس.
2. فهم أسعار العملات والعوامل التي تقود حركة العملات الفردية.
3. كيف وظائف سوق الفوركس؟
4. التعرف على الاتجاهات في السوق عند ظهورها.
5. إدارة الأموال وإدارة المخاطر في هذا السوق.
6. كيفية التداول على الأخبار؟
7- تحديد الأحداث السياسية والاقتصادية الرئيسية.
8. توقع وتعلم كيفية التعامل مع الأحداث الاقتصادية الكبرى التي تؤثر على العملات العالمية.
9. كيفية التداول على التحليل الفني.
مغطاة في دورة التحليل الفني.
وفيما يلي الدورات الأخرى سوق الأسهم التي تقدمها لنا:
54، الطابق الأول، سوق باتل ناجر الجنوبية، باتل النجار، دلهي 110008، بالقرب من عمود مترو رقم 189 الاتصال @ بتاكواشينغ ساعات العمل: 9:00 ص إلى 7:00 م (7 أيام مفتوحة)
التداول هو الفن. هذه المهارة يمكن تعلمها من قبل الممارسة والممارسة والممارسة. نحن نساعد طلابنا على ممارسة في الاتجاه الصحيح. قراءة الرسوم البيانية وتوقع حركة السعر هو جزء من التحليل الفني. التحليل الفني يتوقع السعر و هيليب؛
تم كتابة المعلومات والمحتوى المذكور أعلاه في هذا الموقع من قبل أكاديمية المحترفون. الأسهم والسلع وتداول العملات الأجنبية ليس لديه ضمانات. هناك العديد من العوامل بما في ذلك الحالة الاقتصادية والسياسية العامة التي يمكن أن يكون لها تأثير على الاستثمار والنتيجة السابقة لا يضمن الأداء المستقبلي. وهو يتطلب سنوات من الخبرة والمعرفة لتكون ناجحة في هذا السوق. سوق الأسهم يمكن أن تتحرك بسرعة صعودا وهبوطا ضد الاستثمار الخاص. الاستثمار مع رأس المال الذي هو معقول بالنسبة لك كما قد يفشل الاستثمار يعني أنك تخسره. التداول ليس للجميع، لذلك تأكد من معرفة المخاطر بشكل كامل والحصول على المشورة المهنية إذا لزم الأمر.
كوبيرايت © 2018 بروفيسيونال ترادرس أكاديمي. كل الحقوق محفوظة. | سياسة الخصوصية | شروط الخدمة.

أسواق أكاديمية معتمدة من نس أكاديمي.
يتحدث الطلاب.
سيتم منح الطلاب الملتحقين لهذا البرنامج "شهادة الإنجاز" من أكاديمية نس التي يسرها أكاديمية كريدنت، بعد الانتهاء بنجاح من دورة تداول العملات. منصة مفتوحة للتفاعل مع أعضاء هيئة التدريس السيد فيفيك باجاج *، أكا، أكس، ماجستير في إدارة الأعمال، مكوم. مناقشات أقرب إلى العالم الحقيقي مع البرامج الحية ساعات مخصصة من الجلسات العملية توفير التعرض للتداول العملي على المواد ذات الصلة على الانترنت وغير متصل المواد مناقشة التجارة عبر الإنترنت والدعم من أعضاء هيئة التدريس.
القسم 1: أسواق العملات والعملات القسم 2: التحليل الأساسي للسلع الأساسية القسم 3: تحليل بيانات الاقتصاد الكلي لأسواق السلع الأساسية.
فيفيك باجاج، مؤسس ومدير أكاديمية كريدنت أكملت ماجستير في إدارة الأعمال من إيم، اندور وأيضا يحمل لنفسه درجة أكا؛ ACS. M. يمتلك خبرة واسعة لأكثر من 10 سنوات كمتداول خبير في أسواق الخيارات والعملة والسلع. مع خبرته المهنية ومعرفته العميقة فقد بدأ مهمة تدريب الناس على مختلف جوانب الأسواق المالية.
عمل مع مجموعة جم فينانسيال غروب في مومباي كمحلل سلعي لمدة عام اختاره بعد ذلك لإعادة الانضمام إلى شركة كريدنت للوساطة المحدودة، وهي منظمة عائلته التجارية، مع عازمة أوسع وشاملة من العقل لخلق مكانة متخصصة في السوق.
نس أكاديمي معتمد أسواق العملات بالطبع هو مفيد بالنسبة للمتجددون الجدد في هذه الأسواق، ونود أن الحصول على إدخال لمصطلحات السوق الأساسية والمفاهيم وبدء مهنة جديدة في عالم التداول. المستثمرون الجدد وتجار التجزئة والسماسرة والسماسرة الفرعية، سيستفيد موظفو الخدمات المالية أيضا من هذه الدورة لأنه يعزز قاعدة معارفهم ويتيح فهم ديناميات السوق.

Comments

Popular posts from this blog

كارا كيرجا بم إنستافوريكس

فوركس إكونومي هابيرليري

فوركس مالزيميسي نيدير